لمحة عامة
تستمر سياسة الاسترداد والإرجاع لدينا 3 أيام. إذا مرّت 3 أيام على عملية الشراء، لا يمكننا أن نقدم لك استرداد كامل المبلغ أو الاستبدال.
لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون المنتج غير مستخدم وفي نفس الحالة التي استلمته بها. كما يجب أن تكون في العبوة الأصلية.
عناصر إضافية غير قابلة للإرجاع:
- المنتجات المفتوحة
- المنتجات المستهلكة أو المستخدمة.
- لإتمام عملية الإرجاع، نطلب منك إيصالاً أو إثباتاً للشراء.
يرجى إعادة إرسال المشتريات إلى الشركة المصنعة، ولكن قبل أن تطلب المعلومات للحصول على المعلومات الدقيقة عن الموقع
المبالغ المستردة
بمجرد استلام مرتجعاتك وفحصها، سنرسل لك بريداً إلكترونياً لإعلامك باستلامنا للمنتج المرتجع. سنقوم أيضًا بإخطارك بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضها.
إذا تمت الموافقة على طلبك، فستتم معالجة المبلغ المسترد، وسيتم تطبيق الرصيد تلقائياً على بطاقتك الائتمانية أو طريقة الدفع الأصلية، في غضون فترة معينة من الأيام.
المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة
إذا لم تستلم المبلغ المسترد حتى الآن، تحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.
ثم اتصل بشركة بطاقتك الائتمانية، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم استرداد أموالك المستردة رسميًا.
اتصل بعد ذلك بالبنك الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل ترحيل المبلغ المسترد.
إذا كنت قد فعلت كل ذلك ولم تسترد أموالك بعد، يُرجى الاتصال بنا على Cooperative.slama@gmail.com.
مرتجعات الشحن
لإرجاع منتجك، يجب عليك إرسال المنتج بالبريد إلى: {العنوان الفعلي}.
سوف تكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإرجاع سلعتك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استرددت المبلغ، سيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.
اعتماداً على المكان الذي تعيش فيه، قد يختلف الوقت الذي قد يستغرقه وصول المنتج الذي تم استبداله إليك.
إذا كنت تقوم بإرجاع سلع أغلى ثمناً، يمكنك التفكير في استخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين على الشحن. نحن لا نضمن استلامنا للسلعة المرتجعة.
هل تحتاج إلى مساعدة؟
اتصل بنا على Cooperative.slama@gmail.com للاستفسار عن الأسئلة المتعلقة بالمبالغ المستردة والمرتجعات.